منتديات معانا السودانية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم . يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
وشكراً
إدارة المنتدى

إجتماعي - ثقافي - شبابي


    منتديات معانا السودانية

    شاطر
    avatar
    ma3ana
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 24/05/2010
    العمر : 34

    منتديات معانا السودانية

    مُساهمة من طرف ma3ana في الأحد مايو 30, 2010 9:58 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحيه أجمعين
    أما بعد ،،،،،،،،،،،
    تم بحمد الله افتتاح منتديات معانا السودانية .... والذي يتكون من عدة منتديات داخلية تضم الفواصل المتعددة وبعض الشرائح المهمة في حياتنا ومجتمعنا اليومي التي يمكن للكل مناقشتها وطرحهاوأيضاً الاستفادة من جوانبه الترفيهية وغيرها وأن يكون ملجأ وركناً أساسياً في دفتر يومياتنا ونسأل الله عز وجل أن يجد المشاركون فيه ما يصبون اليه وأن ينالوا قدر حاجتهم والاستفادة منه قدر المستطاع على النحو العام والخالص بالرغم من بساطته ولكننا نصبو الي المعالي والترقي برفعة أهله وأصحابه ومشاركيه من كافة المستويات والفئات والأجناس . وكل هذا لن يكون الا بمساهمة الاعضاء الفعلية والملموسة .. ونتمني من الجميع مشرفين وأعضاء وزوار أن يقتدوا برسولنا الكريم سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام ... وأن يرى كل منا في نفسه الخير فسيجده وليكن قدوة نفسه ...
    كلماتي قد تكوني بسيطة لكنني لا أجد الكلمات المناسبة لاعبر عن ما هو بداخلي من فرح بانطلاقة هذا المنتدى الذي هو بمثابة حلم لي أن اكون صاحب منتدى وأعكس أتجاه فكري للغير وأن اشارك غيريى فيما هو حسن وأن يعكس غيري اتجاهه نحوي وأن يتشارك الجميع ما مفيد لكنني أترك لكم حسن اختيار ما ترونه منتاسبا من كلمات تليق بمقامكم وأستطيع أن أقول الله من وراء القصد ..

    ودائماً بإذن الله معانا وأتمنى أن تكونوا معانا
    وشكراً جزيلاً

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 11:58 am